الخميس، 27 فبراير 2014

أول اطلالة للألبوم القادم

[نقلاً عن مدونة مـايك شينودا بتاريخ 3 فبراير 2014 [مترجم للعربية



----------------------------------------------

مثلما لاحظ الكثيرين منكم مسبقاً، لقد كنت بعيدا عن مدونتي تويتر إينستاجرام لفترة من الوقت ، حيث أننا منغمسين بعمق في كتابة الأغاني وتسجيلها. كنت أريد أن أتوقف لحظة لأقول لكم حول ما يجري.



كما يعلم معظم المشجعين لينكين بارك ، نمط كل الألبوم هو عادة ما يكون مختلفة تماما عن الذي قبله. الألبوم الجديد ليش بإستثناء. ولكن كالعادة ، نمط الألبوم يتقلب حتى يصل الى النتيجة النهائية، لذلك فإن أي محاولة لتقدير ما يبدو عليه الألبوم اليوم ستكون سخيفة. في اللحظة التي اقول لكم انه يبدو وكأنه "س من الاغاني "، تلقائيا الأغاني تتخذ منعطفا جذرية و تتطور إلى شيء مختلف في غضون أسبوع.


ولكن ما استطيع ان اقول لكم هو أنني مُلهمْ. نحن جميعاً مٌلهمون.

الفرقة تحاول كل أنواع الأشياء التي لم تفعل من قبل. أولاً، نحن لسنا في نفس الاستوديو. وسجلت جميع الألبومات السابقة لدينا (باستثناء MTM) في نفس الاستوديو؛ هذا الألبوم لا يتم تسجيله هناك. وقد تم اصدار الألبومات السابقة مع منتج ، في هذا الألبوم الجديد قمنا بإنتاجه بأنفسنا على حد كبير. نكتب عادة بأسلوب منظم وصارم، يتم تسجيلها في الكمبيوتر، في هذا الألبوم نتاج مزيج من التجريب المركزة وأسلوب حر من الألحان. نحن نتتبع أسلوب استخدام الشريط بدل الانحصار في استخدام الطريقة الرقمية.

أمضي 10-12 ساعة يوميا في الاستوديو بين التلحين والكتابة والتسجيل واعادة الكتابة واعادة التسجيل ... بحثاً عن اللحن الذي يصف حالة الفرق في الوقت الراهن. أحيــاناَ جريئة وحيوية. أحياناَ مع الموازنة بين الفوضى والنظام.

كما هة الحال دائماً ، ونحن نحفر عميقاً لصياغة أفضل الأغاني التي ستمهد الطريق للخطوة التالية، التي من شأنها رسم خط بين ما نقوم به وكل شيء آخر.

لا يمكننا الإنتظار حتى تستمعوا للألبوم هذا الصيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق